قاعة طعام المدرسة

وجبة ساخنة

كل يوم اثنين وثلاثاء وخميس وجمعة بعد الظهر، يمكنك تناول وجبة ساخنة من المطبخ الخاص بالمدرسة. تحصل يومياً على حساء طازج وطبق رئيسي ومشروب وحلوى. 

يمكنك دائماً الاطلاع على قائمة الطعام الأسبوعية في قاعة الطعام. تتم التسوية عن طريق حساب المدرسة.

النزهة والسندويشات

بالطبع، يمكنك أيضاً إحضار نزهتك. يمكنك الحصول على الحساء معها. يمكنك الحصول على الماء من نوافير الشرب. 

إذا كنت تريد شطائر، يمكنك حجزها في مكتب الاستقبال قبل الساعة 8.27 صباحاً. بعد الظهر، ستكون اللفائف الطازجة في انتظارك.